الدراسة في بريطانيابريطانيامعاهد اللغة في بريطانيا

بازل باترسون معهد لغة معتمد في مدينة ادنبرة (بريطانيا)

Basil Paterson Edinburgh

الدليل الشامل لبرامج الابتعاث دليل برامج الابتعاث الخارجي في السعودية

تأسس معهد بازل باترسون في عام 1929، وهو معهد لغات معتمد من المجلس الثقافي البريطاني ويقع في وسط مدينة إدنبرة (Edinburgh) التاريخية.

يبعد معهد بازل باترسون حوالي 5 دقائق سيرا على الأقدام عن شارع الأمراء (Princes street).

بازل باترسون هي كلية للطلاب من سن 16 عام فأكثر. تقدم مناهج أكاديمية قوية من دورات اللغة الإنجليزية المكثفة للطلاب، بمجموعات مكونة من 12 طالبا بحد أقصى.

تعد الكلية أيضًا أكبر مركز للتعليم المفتوح في اسكتلندا للحصول على شهادات الأيلتس والكامبردج. وهي أيضا متاحة للدراسة الذاتية لطلاب الشهادات في المملكة المتحدة (بما في ذلك شهادات GCSE ، ومستوى A’ فأعلى ).

اقرأ هذا المقال لتتعرف على مميزات دراسة اللغة في معهد بازل باترسون في إدنبرة

يسعى معهد بازل باترسون لتدريب الطلاب بشكل قوي لتتطور لغتهم بشكل ملحوظ ليصبحوا أفراد مستقلين و يحققون ذاتهم ويكونوا قادرين على المساهمة بنجاح في مجتمعاتهم.

تجربة التعلم في بازل باترسون (Basil Paterson)

يرغب معهد بازل باترسون (Basil Paterson) في دعم كل طالب و مساعدته على تطوير ذاته واستقلاليته و تعلمه الأكاديمي بالتعاون مع أولياء الأمور ومقدمي الرعاية ، حيث يتم تحقيق ذلك من خلال:

  • بناء علاقات إيجابية بين الطالب والمعلم
  • تنمية إمكانات كل شاب في كلا من الجوانب الأكاديمية والاجتماعية
  • تقديم منهج حديث و ملهم
  • توفير الدعم الفردي
  • توفير تجربة تعليمية سلسة
  • تعزيز الإيجابية والوعي والاحترام

يتمتع معهد بازل لتعليم اللغة الانجليزية بتاريخ طويل من التميز الأكاديمي و أكثر من 50 عامًا من الخبرة في تدريس اللغة الإنجليزية.

لذلك تعتبر كلية بازل باترسن أفضل مكان للحصول على دورات التحضير للايلتس بالاضافة لدورات تعليم الانجليزية العامة للطلاب العرب.

مالذي يميز معهد بازل باترسون (Basil Paterson)؟

الدراسة في معهد بازل باترسون ممتعة بالإضافة أنك تستطيع تقديم اختبار الايلتس في نفس المبنى (لأن المعهد هو مركز الاختبار المعتمد في إدنبرة).

كما يوفر المعهد مقعداً مضمونًا لطلابه في أقرب موعد اختبار متاح في نفس المبنى. و أضيف لذلك أن المعهد يقدم دورات للمدرسي اللغة و دورات متقدمة للمتحدثين بالانجليزية، مما يعني أن هناك أيضًا متحدثون أصليون للغة الإنجليزية يتلقون الدورات في نفس المعهد.

وهذا بالطبع يساعد على تعزيز التبادل الثقافي وتحسين جودة التعلم للطلاب في الساحات المشتركة وأثناء الأنشطة الترفيهية ، فيمكنك تحسين مهاراتك اللغوية من خلال التحدث إلى السكان المحليين وزملائك في الفصل.

جودة التعليم في بازل باترسون

يسعى معلمو المعهد المتمرسون والمؤهلون بكل جد لضمان حصولك على مستوى عالٍ من الدعم الأكاديمي و التعلم المستمر داخل وخارج الفصول الدراسية.

يقدم معهد بازل برنامج ترفيهي ثقافي واجتماعي متنوع خلال السنة وخصوصا في فترة الصيف حيث يشمل رحلات و زيارات للمتاحف و الفعاليات المهمة.

كما يحفز المعهد ثقافة الإنجاز والاحترام و التي تدعم الطلاب للتغلب على العوائق وحل المشكلات ومساعدة الآخرين. لذا فإنك في مركز بازل باترسون، ستحصل على المميزات التالية:

  • بيئة تعليمية شاملة ومحترمة حيث يمكن للجميع الاحساس بذلك.
  • تشجيع من الطاقم لتحقيق النجاح ورفع سقف التعلم لديك لتحقيق طموحك.
  • دعم خاص لتحديد أهداف واضحة وتشجيعك على العمل لتحقيقها.
  • تعامل راقي من الجميع لتشكيل علاقة إيجابية وداعمة بين الطلاب والطاقم التعليمي.

كيف تحجز كورس في هذا المعهد؟

لحجز دورات اللغة الإنجليزية في المعاهد البريطانية المعتمدة، يمكنك الاستعانة بموقع الدافور لحجز دورات اللغة من هذا الرابط. كما يسعدنا أن تتواصل معنا لخدمتك و حجز الدورة معك خطوة بخطوة.

ولمعرفة طريقة حجز الكورس شاهد الفيديو:

شكراً لزيارتكم لموقع الدفور، نتطلع للترحيب بكم في Basil Paterson قريبًا.

تعرّف على الدافور

دليل برامج الابتعاث الخارجي في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى