سياسة الخصوصية لموقع الدافور

الدليل الشامل لبرامج الابتعاث دليل برامج الابتعاث الخارجي في السعودية

تم تحديث سياسية الخصوصية بتاريخ 21/1/2020:

تم إضافة المعلومات التالية:

  • سياسة الشراء (التزامات العميل)
  • سياسة التغيير والإلغاء
  • سياسة البيع (التزامات فريق الدافور)

_____________________________________________________________

شركة الشريك الرقمي لتقنية المعلومات (س.ت. 2053111104) هي المالكة والمشغلة لمدونة الدافور الإلكترونية (الدافو.كوم).

نحن في موقع و مدونة الدافور.كوم نحترم خصوصيتكم ونسعى لأن تتفق هذه الخصوصية مع المتطلبات القانونية المتعارف عليها فيما يتعلق بجمع البيانات ومعالجتها ونقلها.

استخدامك لموقع “الدافور.كوم” أو الخدمات المقدمه بواسطته (وبالتالى الموافقة على شروط الاستخدام) ، تعني انك توافق صراحة على استخدامنا للمعلومات الخاصة بك كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه.

إذا كنت لا توافق على الشروط وسياسة الخصوصية هذه، فانه يتعين عليك عدم الاستمرار باستخدام ” الدافور.كوم”

تأكد أننا ملتزمون باحترام والحفاظ على خصوصية المستخدمين والزوار الذين يستخدمون او يزورون الموقع. إن الغرض من سياسة الخصوصية هذه هو توضيح الطريقة التى ستستخدم بها المعلومات الخاصة بك بما ذلك المعلومات الشخصية التى قد نحصل عليها منك أثناء استخدامك لموقع ” الدافور.كوم”

سياسة الشراء (التزامات العميل):

  • يقر العميل بصحة البيانات المقدمة ومطابقة البيانات الشخصية لجواز السفر للحصول على قبول من الجهات التعليمية. وفي حال ثبت عدم صحة البيانات يحق لفريق الدافور إلغاء الحجز.
  • يلتزم العميل بدفع كامل قيمة الدورة قبل بدء الدراسة بمدة أسبوعين على الأقل وفي حال طلب السكن خلال فترة الدراسة يلتزم بدفع كامل المبلغ قبل شهر على الأقل. ويستثنى من ذلك ما تم الإتفاق عليه مسبقا و مثبت في فاتورة الشراء.
  • يعتمد فريق الدافور فاتورة الشراء لاعتماد القبول النهائي للدورة التعليمية والخدمات الإضافية الأخرى. لذا يلتزم العميل بمراجعة كافة البيانات المذكورة في فاتورة الشراء للتأكد من مطابقتها لمتطلباته. وفي حال الموافقة والدفع بموجب الفاتورة، يعتبر بمثابة اقرار من العميل على صحة المعلومات المذكورة.
  • يقر العميل بالموافقة على سياسة الخصوصية لموقع و مدونة الدافور الموضحة في الرابط التالي: https://blog.aldafoor.com/term-of-services/
  • يلتزم العميل بالتأكد من صلاحية الجواز للسفر و الحصول على التأشيرة المناسبة للالتحاق بالدورة التعليمية دون أدنى مسؤولية من قبل فريق الدافور.

سياسة التغيير والإلغاء:

  • في حال الإلغاء قبل أكثر من شهر من بدء الدورة في جهة تعليمية خارج المملكة العربية السعودية يتم خصم كامل قيمة العربون الموضح في الفاتورة وذلك لتغطية تكاليف طلب القبول من الجهات التعليمية.
  • في حال الإلغاء قبل أقل من شهر من بداية الدورة التعليمية في جهة تعليمية خارج السعودية، يتم خصم 1500 ريال سعودي من القيمة المدفوعة وذلك مقابل تكاليف طلب القبول والحوالات الدولية ورسوم الجهات التعليمية.
  • في حال طلب تغيير في متطلبات الكورس مثل تاريخ بداية الدورة أو مدتها قبل أكثر من شهر من البداية الفعلية للدورة، يقوم فريق الدافور بالتواصل مع الجهات التعليمية لترتيب التغييرات دون أي تكاليف ويستثى من ذلك حالات معينة تكون مدونة في فاتورة تلك الدورات عند الاتفاق.
  • أما في حال طلب التغيير قبل أقل من شهر من تاريخ بداية الدورة، سيكون هناك رسوم تغيير مقدارها 350 ريال سعودي للتعديل.
  • في حال الظروف الخاصة يسعى فريق الدافور بالتعاون مع الجهات التعليمية لاسترداد كامل المبلغ إن امكن. مع خصم الرسوم الإدارية.

سياسة البيع (التزامات فريق الدافور):

  • يلتزم فريق الدافور ببذل قصارى الجهد لتقديم خدمة متميزة وارضاء العملاء.
  • يلتزم فريق الدافور بتوضيح كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة بالدورات و الجهات التعليمية وتقديم النصائح والإرشادات في ما يخص الأمور المرتبطة بالرحلة الدراسية.
  • يسعى فريق الدافور للتعاون مع أفضل الجهات التعليمية و المعتمدة عالميا، لذا نحن نعمل فقط مع الجهات المعتمدة من المجلس الثقافي البريطاني أو ما يماثلها من جهات الإعتماد الأكاديمي.
  • يلتزم فريق الدافور بمراسلة الجهات التعليمية لطلب القبول بالنيابة عن الطالب، لذا نحن نلتزم بالتواصل الفعّال مع العميل خلال فترة القبول و كذلك في بداية رحلته الدراسية لتقديم العون والمساعدة وحل أي مشاكل لا سمح الله.
  • في حال إلغاء الكورس (حسب سياسة التغيير والإلغاء)، يلتزم فريق الدافور بدفع المبلغ المسترد لحساب العميل (بعد تقديم كافة المستندات و الموافقة عليها) خلال 15 يوم عمل.

المعلومات التي نجمعها عنك:

المعلومات التي نجمعها عن عملائنا هى جزء مهم من عملنا، فعندما تشتري شيئاً من موقعنا كجزء من عملية البيع والشراء نحن نجمع ملعوماتك الشخصية التي زودتنا بها كالاسم والعنوان والبريد الالكتروني ونحن لن نقوم ببيع او مشاركة هذه المعلومات مع آخرين .

فقط وكما هو موضح أدناه فإن أي تبادل لهذه المعلومات سيكون محصورا مع مجموعة المعاهد المتعاقد معها المذكوره في الموقع الخاص بنا .

عندما تتصفح موقعنا الالكتروني نحن نحصل تلقائياً على عنوان البروتوكول للإنترنت الخاص بك , من أجل تزويدنا بالمعلومات التي تساعدنا للتعرف على المتصفح ونظام التشغيل الخاص بك .

عندما تزودنا بمعلوماتك الشخصية لاستكمال طلب الحجز , قد نستخدمها للاتصال بك لتأكيد طلبك أو عرض خدمات أخرى ، إذا غيرت رأيك بعد أشتراكك  يمكنك سحب مو افقتك لنا للاتصال بك ، عن طريق التواصل معنا على  info@aldafoor.com أو عبر صفحة اتصل بنا.

كما يمكنكم مراسلتنا عبر البريد على العنوان التالي:

شركة الشريك الرقمي لتقنية المعلومات
صندوق بريد 5088 
الظهران 31311
 المملكة العربية السعودية

الاستخدام والإفصاح للغير :

قد نقوم بالافصاح عن معلوماتك في حالتين:

  1. في حال تم طلب ذلك من جهة حكومية لأغراض قانونية.
  2. أو إذا قمت بانتهاك شروط الخدمة الخاصة بنا.

بشكل عام ، لن يقوم مزودي الطرف الثالث (الجهات التعليمية)  باستخدام معلوماتك أو الافصاح عنها إلا بالقدر المسموح لهم، ومع ذلك فإن بعض مزودي الخدمة من الطرف الثالث (مثل بوابات الدفع إذا تم التحويل المباشر للجهات التعليمية)، فإن معاملات الدفع لديهم سياسات خصوصية خاصة بهم .

في هذه الحالة نوصيك بقراءة سياسة الخصوصية حتى تتمكن من فهم الطريقة التي سيتم بها معالجة معلوماتك الشخصية ، تذكر أيضاً أن بعض موفري الخدمة موجودين في دول وولايات مختلفة عنك كذلك نحن قد نكون في بلد يختلف عنك.

على سبيل المثال ، إذا كنت مقيما في كندا وتمت معالجة معاملتك من خلال بوابه دفع موجودة في الولايات المتحدة فقد تخضع معلوماتك الشخصية للكشف بموجب تشريع الولايات المتحدة بما في ذلك قانون باتريوت.

وجود روابط إلى مواقع الكترونية آخرى :

 بمجرد مغادرة موقعنا أو إعادة توجيهك إلى موقع ويب أو تطبيق تابع لجهة خارجية، لم تعد تخضع لسياسة الخصوصية هذه أو شروط الخدمة الخاصة بنا ، فعندما تنقر على روابط على موقعنا فإنها قد توجهك لمواقع أو منصات أخرى و نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية للمواقع الأخرى وننصحك على قراءة بيانات الخصوصية الخاصة بهم . علما بأننا نحرص على توجيهك لمواقع آمنة و مفيدة قدر الإمكان ولكن عليك التأكد من ذلك بنفسك قبل التعامل مع أي جهة أخرى.

الأمان :

لحمايه معلوماتك الشخصية نتخذ احتياطات معقوله ونتبع أفضل ممارسات الصناعة من عدم ضياعها او إساءة استخدامها أو الكشف عنها أو تغييرها أو تدميرها بطريقة غير ملائم.

نحن نتخذ الاجراءات اللازمة بشكل كاف لمنع دخول الموقع لغير المصرح لهم أو الاستخدام أو التعديل أو افشاء او إتلاف المعلومات الشخصية. أي من المعلومات التى يتم تجميعها وتخزينها يتم تعريفها وحمايتها باستخدام كافة الوسائل المتاحه .

“الدافور.كوم” غير مسؤول عن أى دخول غير مصرح له من قبل طرف ثالث ما لم يكن هذا الدخول قد حدث بسبب اهمالنا او سوء الاستعمال المتعمد.

و تأكد أن حماية بياناتك الشخصية مهمة بالنسبة لنا ،ولذلك فأننا نأخذ الاحتياطات الفنية والتنظيمية اللازمه لمنع خسارة، أو اساءة استخدام او تغيير معلوماتك الشخصية بما فى ذلك استخدام نظام البرمجيات الامن ( إس إس إل – SSL ).

نحن نقوم بتخزين جميع بياناتك الشخصية التى تقوم بتزويدنا بها فى انظمتنا المحمية وبأرقام سرية على السيرفر. ان جميع العمليات الالكترونية التى تقوم بإجرائها او تتلقاها سوف تكون مشفرة باستخدام تقنية (إس إس إل – SSL).

في حال طلب معلومات الدفع الخاصة بك، سنقوم بإظهار اخر اربعة أرقام من بطاقتك الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر الخاصة بك بينما فى حال استخدام بطاقة الفيزا او الماستر كارد فإنه يتعين تزويدنا برقم (سى .فى.فى – CVV) .

وعند استخدام بطاقة الكى –نت سيتم طلب تزيود الرقم السرى لتأكيد العملية ، ومع ذلك فأنه سيتم طلب تزويد رقم البطاقة بالكامل لشركة الخصم/الائتمان المعنية خلال انجاز العملية ، انه من المهم التأكيد من طرفك بحماية حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومتصفح الانترنت.

ويجب التأكد من خروجك الكامل من حسابك عند الخروج من “الدافور.كوم” .

العمر القانوني لتصفح الموقع :

باستخدامك لهذا الموقع ، فإنك تقر أنك في العمر القانوني لتصفح هذا الموقع في بلدك أو إقليم إقامتك، وتصفحك للموقع دون أدنى مسؤولية علينا .

تغيير سياسات الخصوصية :

في حال تغيير سياسة الخصوصية سيتم كتابة تفاصيل آخر تحديث في اول سطر في هذه الصفحة مع كتابة التاريخ للتحديث.

ملفات تعريف الارتباط – سجل المتصفح (كوكيز) :

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة ينقلها أحد المواقع أو موفر الخدمة الخاص به إلى القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال متصفح الويب الخاص بك (إذا سمحت بذلك) والتي تمكن أنظمة الموقع أو موفر الخدمة من التعرف على المستعرض الخاص بك والتقاط وتذكر بعض المعلومات.

يتم استخدامها أيضًا لمساعدتنا في فهم تفضيلاتك استنادًا إلى نشاط الموقع السابق أو الحالي ، مما يتيح لنا تزويدك بخدمات نحن نستخدم خدمات Google لمساعدتنا في تجميع بيانات مجمعة حول حركة مرور الموقع والتفاعل مع الموقع حتى نتمكن من تقديم تجارب وأدوات أفضل للموقع في المستقبل.

يمكن للمستخدمين إلغاء استخدام Google لملفات تعريف الارتباط عن طريق زيارة صفحة إلغاء الاشتراك في إعلانات Google. يمكن للمستخدمين إلغاء الاشتراك في Google Analytics عن طريق زيارة صفحة إلغاء الاشتراك في Google Analytics. يمكن للمستخدمين إلغاء استخدام بائعين آخرين لملفات تعريف الارتباط عن طريق زيارة الصفحة الخاصة بذلك.

أسئلة و معلومات الاتصال:

إذا كنت ترغب في الوصول إلى أي معلومات شخصية لدينا عنك أو تصحيحها أو تعديلها أو حذفها، أو تسجيل شكوى، أو ببساطة تريد مزيدا من المعلومات ، اتصل بمسؤول الالتزام بالامتثال الخاص بنا على:

info@aldafoor.com

دليل برامج الابتعاث الخارجي في السعودية
زر الذهاب إلى الأعلى