الدراسةالدراسة في بريطانيامعاهد اللغة في بريطانيا

معهد أنجلو كونتيننتال لتعليم اللغة الإنجليزية – بورنموث (بريطانيا)

Anglo-Continental School of English

الدليل الشامل لبرامج الابتعاث دليل برامج الابتعاث الخارجي في السعودية

معهد أنجلو كونتيننتال يعتبر من أفضل معاهد اللغة الإنجليزية المعتمدة في العالم و الذي تم تأسيسه في عام 1950 ميلادي.

معهد أنجلو كونتيننتال يعتبر من أوائل المعاهد التي تم قبولها وتأهيلها لتكون معهد لغة معتمد من قبل وزارة التعليم البريطانية. و منذ ذلك الحين وحتى اليوم، تم تقييم المعهد عدة مرات من قبل المجلس الثقافي البريطاني وفي كل مرة، كان المعهد يحقق كل المعايير المطلوبة و بجدارة.

لعدة سنوات و حتى الآن؛ أكثر من 60 عامًا، قام المعهد بتدريس الطلاب اللغة الانجليزية من جميع أنحاء العالم. الذين أتو لمعهد أنجلو لهدف تعلم اللغة الانجليزية أو تطوير مهارات التخاطب بالإنجليزية و دائما تُحقق أهدافهم حيث يغادر الطالب بلغة انجليزية ممتازة و ذكريات لا تنسى.

معهد أنجلو كونتيننتال يستقبل الطلاب و كذلك المدرسين الذين يسعون لتطوير مهاراتهم في تعليم اللغة الإنجليزية. كما يقدم العديد الدورات للطلاب بمختلف الأعمار والمستويات، من المبتدئين إلى المرشحين للامتحانات المتقدمة.

حتى طلاب المدارس وطلاب الجامعات والمدراء التنفيذيين والمهنيين جميعهم يتوجهون لهذا المعهد العريق.

موقع معهد أنجلو كونتيننتال في بورنموث

يقع معهد أنجلو كونتيننتال لتعليم اللغة الإنجليزية في مدينة بورنموث البريطانية. حيث تبعد مدينة بورنموث حوالي ساعتين فقط من وسط لندن.

يوجد في بورنموث العديد من الأماكن الرائعة للاستمتاع، مثل المقاهي والمطاعم الصغيرة حيث يمكنك الحصول على أي نوع من الطعام بسهولة.

كما أن المدينة تشتهر بالحدائق و المتاجر و المحلات المتنوعة، و مختارات رائعة من المسارح والأفلام وقاعات العرض والنوادي وأكثر من ذلك بكثير. والأهم هو شاطئ مدينة بورنموث الساحر:

Bournemouth Beach
أنجلو كونتننتال

لماذا تتعلم اللغة الإنجليزية في أنجلو كونتيننتال؟

في معهد Anglo-Continental سوف تتعلم اللغة الإنجليزية كما ستتعرف على الطلاب من جميع أنحاء العالم الذين يكون مستوى اللغة الإنجليزية لديهم هو نفس المستوى الخاص بك و ستمارس اللغة معهم باستمرار.

كل درس في هذا المعهد له هدف، وهو تطوير ثقتك ومعرفتك ومهاراتك. لذا يضمن المعهد أنك ستجيد التحدث في فترة قصيرة ، ليس فقط في حدود الفصل ولكن أيضًا عندما تلتقي بزملائك خارج جدران المعهد.

مع أنجلو ستتعلم مهارات الاستماع والقراءة والكتابة بالإضافة إلى تطوير بنية المفردات واستخدامها في الحياة اليومية.

كيف تحجز كورس في هذا المعهد؟

لحجز دورات اللغة الإنجليزية في المعاهد البريطانية المعتمدة، يمكنك الاستعانة بموقع الدافور لحجز دورات اللغة من هذا الرابط. كما يسعدنا أن تتواصل معنا لخدمتك و حجز الدورة معك خطوة بخطوة.

ولمعرفة طريقة حجز الكورس شاهد الفيديو:

شكراً لكم على زيارة موقع الدافور، كما نتطلع إلى الترحيب بكم قريباً في معهد Anglo-Continental

تعرّف على الدافور

دليل برامج الابتعاث الخارجي في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى