الدراسةالدراسة في بريطانيابريطانيامعاهد اللغة في بريطانيا

افضل معهد لغة في لندن -معهد لغة معتمد Burlington School of English

تعلم الانجليزية مع معهد برلنقتون في لندن

الدليل الشامل لبرامج الابتعاث دليل برامج الابتعاث الخارجي في السعودية

تأسس معهد Burlington School افضل معهد لغة في لندن عام 1990 ميلادي. ومنذ ذلك الحين و المعهد يقدم دورات لغة إنجليزية متنوعة للطلاب من مختلف دول العالم و هو معهد معتمد .

يركز المعهد على طريقة تعلم اللغة عن طريق التواصل الفعال ليساعد الطلاب على العيش والعمل والدراسة في البيئة العالمية الحديثة.

في هذا المقال سنتحدث عن أهم الجوانب المميزة في معهد برلنقتون سكول  والذي يعتبر من أفضل معاهد اللغة في لندن.

 نبذة عن معهد Burlington School of English

دراسة اللغة في لندن هي تجربة حضارية متكاملة، ومن المميز أن معهد برلنجتون يقع في مبنى إنجليزي تقليدي في منطقة بالهام، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية جاذبية في لندن، وتشتهر بالمقاهي والمتنزهات والحدائق.

كما يعتبر هذا المعهد من أرخص معاهد اللغة المعتمدة في لندن يقع المعهد على مسافة قريبة من ثلاث حدائق رائعة، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من وسط لندن. شاهد الفيديو التالي للتعرف أكثر على Burlington School:

أهم دورات اللغة في معهد Burlington School

منذ عام 1990 ميلادي، يقدم معهد Burlington School مجموعة من دورات اللغة الإنجليزية الممتازة للطلاب من جميع أنحاء العالم. ومن أهم تلك الدورات هي:

دورات اللغة الإنجليزية العامة

دورات اللغة الإنجليزية العامة في معهد بيرلينجتون مصممة للأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية للعمل أو الدراسة أو المتعة. يستقبل المعهد الطلاب من عمر 16 سنة وما فوق، من جميع أنحاء العالم.

تركز مناهج الانجليزية العامة على جميع جوانب اللغة، بما في ذلك القواعد والمفردات والنطق والتحدث والاستماع والقراءة والكتابة.

دورات اللغة الإنجليزية للأعمال

تتمتع  Burlington School بسمعة ممتازة في تقديم دورات اللغة الإنجليزية الاحترافية، و توفر التدريب للشركات والأفراد من جميع أنحاء العالم.

تم تصميم دورات اللغة الإنجليزية للأعمال الخاصة بهم خصيصًا لتلبية احتياجات بيئة العمل الحديثة. فإن كنت ترغب في تطوير لغتك الانجليزية من أجل العمل، فهذا المعهد هو أحد أنسب خياراتك.

دورات التحضير لاختبار IELTS

دورات الإعداد لاختبار IELTS في Burlington School مخصصة للأشخاص الذين يتمتعون بمستوى جيد في اللغة الإنجليزية والذين يرغبون في إحراز مزيد من التقدم في اللغة أثناء التحضير لاختبار IELTS ، للعمل أو الدراسة أو الهجرة.

تقوم المدرسة بإعداد الطلاب لاختبار IELTS لسنوات عديدة ؛ لذلك ، فهم يفهمون احتياجات المرشحين ومطالبهم لاجتياز اختبار IELTS.

كيف تحجز كورس في هذا المعهد؟

لحجز دورات اللغة الإنجليزية في المعاهد البريطانية المعتمدة، يمكنك الاستعانة بموقع الدافور لحجز دورات اللغة من هذا الرابط. كما يسعدنا أن تتواصل معنا لخدمتك و حجز الدورة معك خطوة بخطوة.

ولمعرفة طريقة حجز الكورس شاهد الفيديو:

شكراً لكم على زيارة موقع الدافور، كما نتطلع إلى الترحيب بكم قريباً في معهد Burlington School of English.

تعرّف على الدافور

يمكنك أيضا الاطلاع على أفضل دورات للغة الانجليزية في المعهد :

دراسة اللغة في لندن

دورة الإنجليزية العامة (6 أشهر) – معهد برلنقتون في لندن 

دورة اللغة الإنجليزية في بريطانيا (3 أشهر) – معهد برلنقتون لندن

دليل برامج الابتعاث الخارجي في السعودية

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى