مدونة الدافور

أهم المعارض والمتاحف في ادنبرة – تعرف عليها باختصار

تشتهر مدينة ادنبرة بالمتاحف والمعارض وكذلك بدراسة اللغة و أصبحت أكثر رواجًا بسبب كثرة معاهد اللغة الإنجليزية فيها

نشرنا في الدافور بعض المقالات عن معاهد اللغة في إدنبرة و أهم المعاهد هناك، التي ستساعدك إن رغبت بدراسة اللغة في بريطانيا.

حيث تعتبر مدينة إدنبرة عاصمة (اسكتلندا) واحد من أهم المدن التي يختارها الطلاب لدراسة اللغة الإنجليزية، وذلك لشهرتها بوجود الكثير من معاهد اللغة المعتمدة.

وكما هو متعارف عنها بأنها مشهوره بالسياحة لكثرة المتاحف والأماكن الفنية والثقافية التي يقصدها السيّاح والطلاب الذين يدرسون في بريطانيا خلال فترة الصيف.

وستجد عن مقال لبعض من الأماكن السياحية في إدنبرة، في موقع الدافور إذ تتمتع هذه المدينة بمزيج مذهل بين التاريخ والحداثة، ويحيط بها طبيعة خلابة من الجبال المكسوة بالخضرة وحدائقها الرائعة.

وقد صنفتها اليونيسكو من ضمن أهم المعالم ووجهات التراث العالمي في “المدينة القديمة” و”المدينة الجديدة”، بالإضافة إلى وجود المتاحف والمعارض الفنية المنتشرة في المنطقة. فهي مركز للثقافة والفنون ومشهورة بمهرجانها السنوي، حيث يتضمن مجموعة متنوعة من المهرجانات الصيفية المستقلة التي تعقد سنويا خلال أربع اسابيع في أغسطس، من أشهرها مهرجان إدنبرة الدولي للكتاب. وكذلك مهرجانات الشتاء للموسيقى والأضواء وعروض الرقص الإسكتلندي التقليدي.

أهم المتاحف والمعارض الفنون في ادنبره

المزيد من المتاحف والمعارض في ادنبرة

الخلاصة

كانت هذه نبذة عن أهم المتاحف والمعارض في مدينة ادنبرة.

وتستطيع الاستزادة أكثر ومعروفة الأوقات المتاحة لزيارة المتاحف والمواقع الأخرى المميزة في إدنبرة عبر هذا الموقع:

https://www.edinburghmuseums.org.uk

 

إن أعجبك المقال شاركنا بتعليقك بالأسفل، وشاركه مع من يهمّه.

Exit mobile version