مدونة الدافور

دراسة الفن و التصميم في بريطانيا – أفضل الجامعات

تهتم دراسة الفن و التصميم في بريطانيا في تدريس الطلاب و الطالبات  مختلف التخصصات الفنية التي تعتبر مهمة و مميزة في هذه السنوات. التنافس القوي بين الشركات في الآونة الأخيرة أثر إيجابا على بعض التخصصات من ضمنها الجرافيكس و التصميم الداخلي وغيرها.

تخصصات الفنون و التصميم  تحتوي على تخصصات مثل الجرافيكس او التصميم الداخلي

في هذا المقال سوف نتحدث عن دراسة الفن و التصميم في أفضل جامعات بريطانيا.

ما أهمية دراسة الفن و التصميم في بريطانيا؟

إن دراسة الفن و التصميم في بريطانيا مميز و فريد لما تحظى به بريطانيا من إزدهار في مجال الفنون بكافة تفاصيلها. يعيش في بريطانيا و تخرج العديد من الفنانين العالميين كما توفر جامعات وكليات بريطانيا جميع المتطلبات التي تواكب متطلبات العصر الحديث والذي ينعكس على الخبرة التي سوف تتلقاها.

ما هي تخصصات الفن و التصميم في بريطانيا؟

يندرج تحت تخصص الفن و التصميم العديد من التخصصات منها:

أفضل الجامعات التي يمكنك دراسة الفن و التصميم بريطانيا

يوجد في بريطانيا جامعات متعددة تقدم كورسات الفنون والتصاميم المختلفة لدراسة البكالوريوس ، الماجستير والدكتوراة. في هذا المقال سوف نركز فقط على على الجامعات التي تحمل تخصص ( الفنون والتصاميم ) فقط كما سوف نذكر كل تخصص على حدا. القائمة التي في الأسفل هي لأفضل 15 جامعة على مستوى بريطانيا يمكنك دراسة الفن والتصميم وهي كالتالي:

وللإطلاع على باقي الجامعات التي يمكنك دراسة الفن و التصميم فيها يمكنك الإطلاع على رابط أفضل الجامعات في تخصص الفن و التصميم بريطانيا

شروط القبول لتخصص الفن و التصميم في بريطانيا

تعرف على المنح الدراسية في بريطانيا وشروطها وكيفية التقديم عليها

وفي حال الرغبة بدراسة تخصص الفن و التصميم في بريطانيا يمكنك التواصل معنا.

في هذا المقال تحدثنا عن دراسة الفن و التصميم في أفضل جامعات بريطانيا. نتمنى أن المقال قد نال إستحسانكم ونتمنى منكم مساعدتنا في نشره ليصل إلى أكبر شريحة ممكنة.

تعرّف على الدافور

Exit mobile version