مدونة الدافور

خصومات الطلاب في بريطانيا – تعرف على أبرز تخفيضات الطلاب

دائما ما يبحث الطلاب عن أفضل الطرق للتوفير المادي والتي تساعده في ترتيب شؤونه المختلفة. تقدم المحلات والشركات في بريطانيا خصومات عديدة يستفيد من خلالها الطالب والتي عادة تأتي على شكل بطافة تخفيض يحملها الطالب.  في هذا المقال سوف نقوم بعرض قائمة لأفضل عروض و خصومات الطلاب التي تقدمها الشركات في بريطانيا والتي تصل إلى أكثر من 30%.

خصومات الطلاب في بريطانيا

هناك أربعة من أشهر البطاقات التي تقدم عروض مختلفة للطلاب. بعض هذه البطاقات عالمية والبعض الآخر مخصصة للمملكة المتحدة فقط.

بطاقة تخفيض (ISIC)

بطاقة تخفيض توتم (TOTUM)

بطاقة تخفيض يوني ديز(UNiDAYs)

موقع (Student Beans)

أشهر بطاقات السوبرماركت

تقدم السوبرماركت أيضا خصومات متعددة ومختلفة يسطتيع من خلالها الطالب وغيره من الإستفادة منها. أشهر بطاقات السوبرماركت هي:

بطاقة تخفيض نكتار (Nectar card)

بطاقة تخفيض تيسكو (Tesco Clubcard)

عضوية(Co-Op’s)

كما أنه توجد بطاقات مختلفة توفرها سوبرماركت متنوعة مثل Morrisons More و Marks & Spencer SPARKS و Iceland’s Bonus Card

تعرف على أفضل سوبرماركت في بريطانيا.

أشهر تخفيضات المطاعم للطلاب

أشهر تخفيضات الملابس

كل من (ASOS، Boohoo، Burton ، French Connection ، New Look، Office ، Schuh ، Urban Outfitters، Topman ) ما يقارب من 10% تخفيض. علما أنه يوجد الكثير والكثير من خصومات الطلاب المتنوعة والمختلفة.

خلاصة: في الغالب لا يوجد محل أو شركة في بريطانيا لا تقدم عروضات وخصومات للطلاب أو غيرهم. كل ما عليك فقط البحث عن هذه العروض وسؤال المحل (Do you have Student discount)

في هذا المقال تحدثنا عن خصومات الطلاب في بريطانيا وكيف للطالب أن يستفيد من هذه الخصومات. نرجوا أن المقال قد نال استحسانكم ونتمنى منكم مساعدتنا في نشره ليصل إلى أكبر شريحة ممكنة وشكرا.

تعرّف أكثر على الدافور

Exit mobile version